حضاناتنا

حضاناتنا

أُنشئت سني ميدوز عام 2012، وهي عائلة مكونة من حضانتين تتبعان المنهج المونتيسوري الكلاسيكيفي مدينة خليفةأ، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. فرعنا الأول، مقابل مدرسة الراحه الدولية، هو واحد من أقدم دور الحضانات في أبوظبي.

نحن نقع في مركز المنطقة المحلية ويسرنا أن نكون قد كسبنا الاحترام في المجتمع المحيط بنا.

 في عام 2015، افتتحنا فرعناالجديد في مجمع الريانة، مدينة خليفة أ.

نحن فخورون بتقديم بيئة مرحبة وموجهة نحو الأسرة بمعايير عالميةتتسمبالرعاية و الأمان و السعادة.

نحن نقدم رعاية استثنائية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين شهرين إلى 4 سنوات و نوفر دروس باللغة العربية و الإنجليزيةوالفرنسية بالاضافه الى الإسلاميات و القرآن .

في حضاناتنا، نقيس النجاح من خلال قدرتناعلى توفير الرعاية الأكثر خصوصية لكل من أطفالنا الغاليين. نحن نقيم كل طفل كفرد له هباته و قدراته خاصة. إن مهمتنا هي جعل كلا من الطفل وولى الأمر يستمتعان و يحتفلان بكل لحظة من لحظات الاكتشاف، والتأمل والإنجاز، في حين أن الطفل يطور الأدوات اللازمة للنجاح في حياته كشخص كامل.

إن منهج المونتيسوري يساعد الطفل على تحقيق الثقة الداخلية عن طريق التعلم الابداعي الذي يجعل من الطفل مركز ومحور عملية التعلم و يعزز رغبة الطفل الطبيعية للاستقلال،فهم يتعلمون من خلال اللعب وذلك باستخدام أدواتالمونتيسوري التقليدية بين الأطفال من أعمار و جنسيات مختلطة.

يشمل خريجي منهج المونتيسوري الشهير مؤسسي جوجل والفيسبوك، والأسرة الملكية البريطانية وحتى جورج كلوني!أين سوف يأخذ المونتيسوري طفلك؟

نحن نتطلع إلى الترحيب بطفلك!

حرية التعلم والنمو والاستكشاف!

Established in 2012

تقع حضانتنا الجميلة ذات اللون الأصفر ة و الأخضر مقابل مدرسة الراحة الدولية، أُنشئت حضانتنا الرئيسية عام 2012 كواحدة من أوائل دورالحضانات المتبعة لمنهج المونتيسوري بمدينة خليفة أ، أبوظبي.

Established in 2012

مجمع الريانة مجمع سكني يقع بين منتجع الفرسان الرياضي ونادي أبوظبي للجولف،مدينة خليفة أ. ستجد حضانتناالمونتيسوريةالجميلةفي قلب المكان!

أترغب بمعرفة المزيد؟

تواصل معنا

اليوم هو بداية رحلتك فى التعلم

إذا كنت ترغب في تسجيل طفلك في سني ميدوز، يرجى الاتصال بنا للتحقق من توافر مقاعد وترتيب جولة في حضانتناو مقابلة موظفينا. نحن نتطلع لرؤيتك!

سني ميدوز هو المكان الذي يتطور الانضباط الذاتي,حب الاستطلاع,التعطش للمعرفة,الخيال, الإبداع,الانضباط الذاتي, احترام الذات, الذكاء البيئي,التفكير المستقل